كلية "زايد الثاني العسكرية" تستقبل دورة المرشحين المشترَكة

استقبلت كلية "زايد الثاني العسكرية" صباح يوم الاثنين الموافق لـ: 29 / 08/ 2022 الدفعة الجديدة من مرشحي الكليات العسكرية من دورة المرشحين المشتركة؛ والتي تشمل مرشحي كلية "زايد الثاني العسكرية" وكلية "راشد بن سعيد البحرية" وكلية "خليفة بن زايد الجوية".
وقد توافد الملتحقون المرشحون على كلية "زايد الثاني العسكرية"، وتم تسليمهم جميع المتطلبات اللازمة من ملابس وعهدة خاصة بهم، كما جرى تعريفهم بالمعسكر وبالنظام الداخلي، إضافة إلى تنظيم محاضرات من قِبَل المدربين قَبل افتتاح الدورة المشتركة.
ويتضمن منهاجُ الدورةِ التدريبَ على اللياقة البدنية وتدريب المشاة والمهارات العسكرية الأساسية، وصقل مهارات المرشحين القيادية وتطويرها، ليبدأ بعد ذلك إعدادهم وتأهيلهم لضمان القيام بتنفيذ الأدوار والمهام الموكَلة إليهم على أكمل وجه وبإتقان واحترافية.
وعبَّر أولياء الأمور عن سعادتهم وسرورهم بوجودهم مع أبنائهم للالتحاق بدورة المرشحين المشترَكة.
وأكدوا أن الاماراتِ قويةٌ بأبنائها المحبين لها والمستعدين للتضحية بكل غالٍ ونفيسٍ من أجل الدفاع عنها، وشامخة بولاء مواطنيها لقيادتهم الرشيدة، ومؤمنين بأن القيادة تضع مصلحة الوطن وأمنه واستقراره والحفاظ على مكتسباته التنموية وتعبئة قدراته المادية والبشرية من أولى أولوياتها، كي تظلَّ تجربته التنموية مصونةً ورائدةً و متوهجةً على الدوام.